بعد 9 أشهر من التوقف.. إعادة تشغيل المحطة الكهرومائية في سد الموصل
شفقنا العراق- بعد توقف دام تسعة أشهر، أعلنت وزارة الموارد المائية إعادة تشغيل المحطة الكهرومائية في سد الموصل بمحافظة نينوى. وذكرت الوزارة في بيان أنه “بفضل الإدارة الفنية الدقيقة التي...
Read moreDetails









