مع اقتراب ذكرى احياء العاشر من المحرم نصبت مديرية المرور العامة رادارات ثابتة ومتحركة على امتداد الطرق الخارجية الرابطة بين محافظات العراق كافة باتجاه محافظة كربلاء المقدسة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان إن هذا الإجراء بهدف مراقبة السرعات المحددة لسائقي المركبات والحد من المخالفات المرورية التي تتسبب بالحوادث، لاسيما مع تزايد حركة المركبات والزائرين الكرام على هذه الطرق. كما تؤكد مديرية المرور العامة أن الرادارات الحديثة تسهم في تعزيز الانضباط المروري وتحقيق أعلى مستويات السلامة لمستخدمي الطريق.
ودعت مديرية المرور العامة كافة السائقين إلى الالتزام بالسرعات القانونية والتعليمات المرورية، والتقيد بقواعد السير حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، بما يضمن انسيابية الحركة المرورية ووصول المسافرين والزائرين إلى وجهاتهم بأمان صوب محافظة كربلاء المقدسة.








